المشاريع
من نحن؟
الصفحة الرئيسية
 

الجامعة الأمريكية بالقاهرة

أكاديمية الطفل

مدرسة القاهرة الامريكية (CAC)

التعليم العالمى لقناة ديسكفرى

برنامج إصلاح التعليم (ERP)

جايلو – تحسين الأداء تعليمي للبنات (GILO)

معهد التعليم الدولى (IIE)

مدرسة المعادى البريطانية الدولية

كلية مصرالامريكية

مدارس مصر للغات

مدرسة القاهرة البريطانية الدولية الجديدة

 

Partners for a Competitive Egypt (PfCE)

تايلو – التكنولوجيا تحسين الأداء تعليمي (TILO)

 

مشروع المعونة الامريكية  IIE/DT2للمدرسين الاوائل

 

مشروع المعونة الامريكية  IIE/DT2مبادرة الاسكندرية لاصلاح التعليم

 

شهادات من عملاء Keys

مشروع المشاركة التنافسية لمصر

في عام 2001، بدأ التعاون بين Keys و Pal-Tech للمساهمة في إعداد و تدريب المعلمين المصريين من خلال مشروع المشاركة التنافسية لمصر الممتد لأربعة سنوات. كان هذا التدريب للمساعدة في تركيب وتجهيز أكثر من 7000 حاسب آلي في الفصول المدرسية ، المكتبات، معامل الحاسبات الآلية والعلوم وغرف المدرسين لمجموعة رائدة من المدارس الخاصة والحكومية في سبعة محافظات في جميع أنحاء  الجمهورية.

استنادا إلى نجاح Keys السابق في التدريب التعليمي لمشروع "مبادرة لتطوير التعليم في الإسكندرية" إحدى مشروعات المعونة الأمريكية، لم تسعى Pal-Tech إلى تحقيق معدل سريع في تطور نماذج التدريب المطلوبة، ولكن سعت للتأكد من تطوير مواد

 

 

 

 

 

 

 

لارى هيرن، رئيس مجموعة العمل USAID، مشروع المشاركة التنافسية لمصر (PfCE)، القاهرة 2001 - 2005

التدريب و طرق التدريس التي أثبتت فاعليتها في "سياق التعليم المصري" لتعليم الكبار.

لدى شركة Keys مجموعة ثابتة من المدربين المصريين القادرين على تدريب مستويات مختلفة من المحترفين بكفاءة عالية، فقد أثبتوا أنهم قيمة لا تقدر بالنسبة للمشروع.

علاوة على ذلك، ومع ازدياد عدد غرف التدريب، استجابت Keys لمتطلبات الأعداد الإضافية وذلك بسبب خبرات طويلة سابقة في تعيين و تدريب محترفين و ممارسين جدد قبل الاحتياج.

هذه الممارسة تؤكد على استمرار جودة الخدمات المقدمة لعملائنا-هذا الشيء الذي نتوقعه نحن وهم من Keys.

 

 

أندرو لويس ،رئيس مجموعة العمل، USAID

مشروع المشاركة التنافسية لمصر(PfCE)، القاهرة  2006 - 2005

حتى عند مواجهة التحديات الخاصة بالجدولة ، لا تقدم Keys  

التنازلات ، ولا ترضى بغير المعايير عالية الجودة بديلا. يطالب

 مدربو Keys المشاركين في التدريب بالكثير، والنتيجة أن

المشاركون يستطيعون تحقيق أكثر مما تخيلوا.

 

 

سعدت كثير بالعمل مع Keys كشركة استشارية ل"Ed Tech" في المدارس لأكثر من عام ونصف. أثبتت خبرتي في التعامل مع Keys، أنها شركة مختلفة عن بقية الشركات التي تعمل في مجال التدريب والتي تعاملت معها شخصيا، فهي تتميز بتقديم حلول تدريبية حاسمة نظرا لخبرتها في إعداد، تطوير و توصيل برامج التدريب التي تناسب القطاعات المختلفة.

 لدي KTEL سجل تدريب المحترفين لأكثر من 35 عام في مجالات محددة و متخصصة، تم إعداد سجل تدريب المحترفين بعناية استنادا على خبراتهم السابقة في مجال التدريب، التميز التقني والقدرة على التدريس.

أنا أعتقد أن KTEL شركة رائدة، لديها شبكة محلية واسعة تقدم برامج تدريب على أعلى مستوى، ورش عمل، منتديات، حلول بديلة، استشارات ونصائح.

يحيى الحسيني، مدير التدريب

 USAIDمشروع المشاركة التنافسية

يعتقد المحترفون في شركة KTEL اعتقاد قويا في قوة نقل المعرفة و المهارات الفعالة من خلال جسر يربط بين المحترفين أصحاب الخبرة و بين الأجيال الجديدة ، و سيؤدى ذلك إلى وصول المدارس إلى الكمال والفاعلية الفكرية.

تتميزإدارة  KTELبالرؤية الواضحة، المرونة ، التفهم ، الخبرة و الأهم خدمة العملاء. تكرس KTEL كل جهودها لتقديم أفضل خدمة للعملاء، دائما تخطط مسبقا و تسعى بذلك لتقديم الأفضل لعملائها وتسبق توقعاتهم. 

 

الخدمات التي قدمتها Keys لمشروع Ed Tech   كانت استثنائية. لقد ساعدوا في إعداد، وتدريب منهاج لدمج التكنولوجيا في جميع أنحاء الجمهورية.

لقد عمل مدربو Keys جنبا إلى جنب مع مدربي  Ed Tech لتدريب ومتابعة التدريب باستخدام طرق تدريس وتعلم حديثة، خطة تحسين المدارس والتقييم. لدى مدربي Keys خبرات واسعة ويتفانون في إحداث تغيير ملموس في حياة الآخرين. التأثير الذي تركته Keys على نجاح المشروع غير قبل للقياس. لم نكن لنحقق هذه النتائج الهائلة مع المدرسين والإداريين بدون مساعدتهم.

 

 ريتا كارل- مستشار تعليمي

USAID مشروع المشاركة التنافسية

 

معهد التعليم الدولي:

اليزابيث ب. خليفة

المدير الاقليمى-اقليم MENA

معهد التعليم الدولى

 

منذ عام 2001، بدأ التعاون بين معهد التعليم الدولي ((IIE و

Keys to Effective Learning. ومنذ ذلك الحين قامت  Keysبالدعم المستمر و ذلك بإعداد ، تطوير و توصيل برامج تدريبية من خلال عقود فرعية مع ((IIE في مختلف المجالات التى تتضمن التنمية المهنية للمدرسين والمدارس، برنامج القيادة الطلابية وتنمية رائدات الأعمال والتقييم.

تعد Keys شريكة نموذجية، تتعهد بتقديم مصادر عالية الجودة لتحقق أهداف البرنامج.

تضم شركة Keys الممثلة في الإداريين، المدربين والمساعدين مجموعة متميزة من المحترفين المهتمين بتطوير نظام التعليم في مصر، المتفانين في إثراء مواردها البشرية وخاصة على مستوى المدرسين والطلاب. فريق Keys متعاون، قام بتدريب البرامج في الوقت المحدد لها باستخدام الموارد والطرق التي تناسب مستوى المشاركين محققين بذلك نتائج طويلة المدى.

 

 

 

 
 
English
اتصل بنا
معرض الصور
قصص من الميدان
المشاريع
من نحن؟
الصفحة الرئيسية